TopProfes

Encuentra toda la información nacional e internacional sobre españa. Selecciona los temas sobre los que quieres saber más

Ratchet & Clank sigue prosperando a pesar de ser una de las series más antiguas de PlayStation

Ratchet & Clank es una de las franquicias continuas más antiguas exclusivas de PlayStation, con otras series que son multiplataforma, como Crash Bandicoot y Spyro, o mueren directamente, como Sly Cooper, Twisted Metal, Wild Arms, Ape Escape … tú capte la idea.

¡Pero no tenemos un dúo de Lumbax y un robot! Realidad, Datos NPD de junio Ratchet & Clank Deals: Rift Apart fue el juego más vendido de todo el mes en los EE. UU. Y duplicó las ventas en dólares de su predecesor en PS4. Ratchet & Clank no solo sobrevive, sino que prospera en 2021, aparentemente lo suficiente como para justificar su costo de $ 30 más que su predecesor. Ha generado más ventas en dólares que cualquier juego en la historia de la serie, y eso a pesar de que el juego está siendo Exclusivamente para un sistema que nadie puede encontrar.

الان العب: راتشيت آند كلانك: مراجعة فيديو Rift Apart

هذا لا يعني أن مسار المسلسل كان دائمًا سهلاً. كانت هناك الألعاب العرضية الأقل روعة ، والفيلم الذي سخر منه كثيرًا ، و Into the Nexus ، الذي يسهل نسيانه لأنه تم إصداره على PS3 قبل أيام فقط من إطلاق PS4. على الرغم من الفواق ، إلا أن سلسلة Insomniac لم تعيد ابتكار العجلة بشكل جذري ، بالاعتماد على منصة عمل ثلاثية الأبعاد مجربة وحقيقية تصل إلى أحدث لعبة وتتضمنها.

ومع ذلك ، فهي ليست طريقة اللعب التي كان الوقت لطيفًا عليها. كنائب أشار باتريك كليبيك في ميزة حديثة، حافظت Ratchet & Clank على شريعة ثابتة لقصتها في الغالبية العظمى من مسيرتها – كانت لعبة 2016 إعادة إنتاج للنسخة الأصلية ، لكنها لا تحتوي في الواقع على أي نسخ من شأنها أن تلغي هذا. يعد هذا أمرًا رائعًا للجماهير منذ فترة طويلة ، ولكنه أقل من ذلك بالنسبة للقادمين الجدد ، على الأقل على الورق ، وهي شهادة على موهبة Insomniac Games أن لعبة مثل Rift Apart يمكن أن تظل مكانًا رائعًا للبدء إذا لم تلعب مطلقًا واحدة من الألعاب. ألعاب أخرى.

يبقى أن نرى أين تنتقل سلسلة Ratchet & Clank من هنا ، لكن من الواضح أن Insominac لا يزال يحب العمل عليها وما زلنا نحب لعبها. بالإضافة إلى أرقام المبيعات ، حقق Rift Apart متوسط ​​88 درجة على موقع GameSpot الشقيق ميتاكريتيك، إلى جانب 90 درجة مستخدم. نظرًا لأن امتيازات Insomniac الأخرى جاءت وذهبت (RIP Fuse) ، فقد ثابر Ratchet & Clank.

READ  Este juego de Superstars Superstars de Mario Party parece haber sido adaptado para acceder

لمزيد من المعلومات حول الامتياز ، تحقق من موقعنا راتشيت آند كلانك: مراجعة Rift Apart. منح ستيف واتس اللعبة 9/10 ، قائلاً إنها “رفاقك القدامى الموثوق بهم في مغامرة فضائية كبرى أخرى.”

قد تحصل GameSpot على عمولة من عروض البيع بالتجزئة.